إغلاق قائمة الجوال

تركيب سخان اريستون كهرباء | 60058002 | صيانة وتصليح سخانات اريستون | خدمة احترافية

تركيب سخان اريستون كهرباء | 60058002 | صيانة وتصليح سخانات اريستون | خدمة احترافية

تركيب سخان اريستون كهرباء

تركيب سخان اريستون كهرباء .. يعد سخان اريستون كهرباء أحد أفضل أنواع السخانات الكهربائية التي توفر لك طريقة آمنة لتسخين المياه والاحتفاظ بها، لكن يجب أن يتم تركيبه بصورة صحيحة والتأكد من كافة الوصلات، لذلك يبحث الكثيرين عن تركيب سخان اريستون كهرباء بصورة دقيقة، وسوف نتعرف أكثر عن فني تركيب سخانات بالكويت قادر على التعامل مع جميع أنواع السخانات وتقديم خدمة الصيانة الفورية لها.

تركيب سخانات اريستون

تعد ماركة اريستون من افضل الماركات التي توفر لك العديد من الاختيارات التي تتناسب مع حجم الأسرة بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأنواع الكهربائية والتي تعمل بالغاز أما عن كيفية تركيب سخانات اريستون كهرباء بصورة صحيحة فيتم كالآتي:

1-بالبداية نقوم بتحضير كافة الأدوات المطلوبة لتركيب السخان، ثم القيام بقياس المسافة التي سوف يثبت عليها السخان وتحدد.

2-يتم حفر الثقوب ثم تثبيت المسامير وضبطها بميزان الماء ووضع السخان فوق المسامير.

3-نقوم بتوصيل صمام مانع الرجوع بوضعه في أنبوب توصيل الماء البارد بالسخان مع ملاحظة اتجاه الاسهم.

4-يتم تركيب محبس الزاوية على الخط البارد.

5-نقوم بتركيب الوصلة المرنة ثم يتم ربط الوصلة الثانية عبر مخرج الماء السخان، ولا ننس أن تقوم بربطها بانبوب التغذية بالماء الساخن.

6-يتم فتح المحبس والعمل على ضبط درجة الحرارة المناسبة، ثم توصيل السخان الكهربائي.

7-قبل مغادرة المنزل نقوم بالتأكد من سلامة الوصلات وعدم وجود أي تسريبات، ويقوم فريق العمل الخاص بنا بتنظيف المكان بعد الانتهاء من العمل.

تركيب شاور بوكس

فني تركيب سخانات الكويت

يعد السخان من الأجهزة المنزلية الهامة لكن ايضًا قد يمثل مصدر خطورة إذا تم تركيبه بصورة غير صحيحة سواء سخان الغاز أو الكهرباء، لذلك يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تقوم بتركيب السخانات وفقًا للمواصفات القياسية مع التأكد التام من الصمامات واتجاه الوصلات واختبار الأمان قبل المغادرة.

تركيب سخان اريستون كهرباء

لذلك إذا كنت تبحث عن فني تركيب سخانات الكويت يتميز بالسرعة والدقة والأمانة والاحترافية في التعامل مع جميع انواع السخانات العادية والمركزية، تواصل معنا وسوف نرسل إليك فني متخصص يمتلك خبرة كبيرة في مجال تركيب السخانات وقادر على التعامل مع كافة انواع السخانات.

تصليح سخانات مركزيه

فني سخانات مركزية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة للأعلى
اتصل الان نصلك فورا