إغلاق قائمة الجوال

تسليك المرحاض الإفرنجي | اتصل الان 60058002 – بارخص الاسعار

تسليك المرحاض الإفرنجي | اتصل الان 60058002 – بارخص الاسعار

تسليك المرحاض الإفرنجي

تسليك المرحاض الإفرنجي المسدود هو أحد الأمور التي يبحث عنها الكثيرين من الأشخاص فهي مشكلة شائعة، قد تعرضنا لها كثيرًا في منازلنا، لذلك سوف نتعرف بالتفصيل من خلال هذا المقال على افضل طرق تسليك المرحاض بصورة سهلة وسريعة من خلال افضل معلم صحي بالكويت محترف.

كيفية تسليك المرحاض الإفرنجي

1-استخدام مكبس ضاغط للمجاري

بالبداية قم بارتداء قفاز مخصص للمجاري مع فتح النوافذ لضمان التهوية والتخلص من الروائح الكريهة، إذا كان الانسداد بسبب الحفاضات أو المناديل الورقية ويمكنك إزالته بيدك قم بالتخلص منه.

أما إذا كنت لا ترى السبب وراء الإنسداد قم بإدخال مكبس ضغط المجاري في المرحاض واختر النوع الكبير المخصص للمرحاض وقم بالضغط عليه لكي تنظيف المجاري المنزلية، وذلك حتى يقوم بدفع المياه وسحبها مرة ثانية، قم بتكرار هذا الأمر حتى يبدأ الماء بالتصريف بالكامل.

2-استخدام منتديات إزالة النفايات التي تحتوي على الأنزيمات

هناك العديد من المنتجات التي تحتوي على مزيج من الأنزيمات المتخصصة في تفتيت المواد الصلبة والعمل على التخلص منها، لكن لا تنجح هذه الطريقة إلا إذا كان السبب وراء الإنسداد وجود تكتلات دهنية أو مواد عضوية، لكن إذا كان السبب وجود لعب أو مناديل او حفاضات لن تكون مجدية.

3-استخدام البريمة

البريمة هي عبارة عن أداة تتكون من شريط معدني به خطاف يتم تمريره من خلال منحنيات الصرف الصحي، قم بدفع البريمة إلى المرحاض مع العمل على تحريكها حتى تساهم في التخلص من المواد العالقة بالمرحاض.

4-استخدام المواد الطبيعية

يمكنك اللجوء إلى المواد الطبيعية من أجل التخلص من المواد العالقة بالماء والتكتلات الدهنية، يمكنك وضع نصف جالون من الماء الساخن مع 2 كوب من صودا الخبز و2 كوب من الخل في المرحاض، فهذا المزيج يعمل على التخلص من كافة الانسدادات الموجودة بالمرحاض، وعليك صب الماء دفعة واحدة حيث أن قوة دفع الماء تساعد في التخلص من الانسداد.

إذا لم تنجح الطرق السابقة في القضاء على الانسداد يمكنك التواصل مع شركة تسليك مجاري الكويت وسوف نرسل إليك الفني المتخصص ومعه كافة الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد في تسليك المرحاض الإفرنجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة للأعلى
اتصل الان نصلك فورا