إغلاق قائمة الجوال

تركيب سخانات الكويت | 60058002 | تركيب وتصليح وصيانة سخانات عادية ومركزية بالكويت

تركيب سخانات الكويت | 60058002 | تركيب وتصليح وصيانة سخانات عادية ومركزية بالكويت

تركيب سخانات الكويت

تركيب سخانات الكويت .. تعد سخانات المياه أحد أهم الاجهزة بالمنزل  خاصة في فصل الشتاء فلا يمكن الاستغناء عن المياه الساخنة، لذلك يبحث الكثيرين عن فني تركيب سخانات في الكويت قادر على التعامل مع كافة أنواع السخانات التي تعمل بالغاز الطبيعي أو الكهرباء، لذلك يمكنك التواصل معنا من أجل توفير فني سخانات يعمل على مدار 24 ساعة ويستطيع أن يصل إليك أينما كنت.

تركيب سخانات الكويت

سخان المياه هو الجهاز الذي يستخدم من أجل تسخين الماء حتى تصل درجة حرارته إلى الغليان، لذلك يجب أن يتم تركيب السخان وفقًا لمجموعة من الأساسيات مثل:

يجب أن يتم الاستعانة بالمتخصصين القادرين على تركيب الوصلات الكهربائية او وصلات الغاز بصورة صحيحة بالتعاون مع السباك المتخصص حتى يتم تركيب السخان بصورة صحيحة.

تركيب سخانات

يجب أن يتم تركيب السخان و توصيلها بمصدر الطاقة وبالماء عن طريق الفني المتخصص، ويجب أن يتم تركيب السخان بأقرب نقطة من المكان المراد توصيل الماء الساخن إليه من أجل الحصول على كفاءة مميزة، ويجب أن يتم تثبيت خطافين بالجدار من أجل تثبيت السخان عليهم والتأكد من قدرتهم على تحمل وزنه مملؤ بالماء.

تركيب سخان بالكويت

تركيب سخان بالكويت يحتاج إلى الفني الذي يمتلك الخبرة والكفاءة والقدرة على التعامل مع جميع أنواع السخانات، أما عن تركيب سخان الكهرباء فيجب التأكد من الآتي:

1-ضرورة أن يتساوى الجهد الكهربائي بمصدر التغذية مع الجهد المقنن ولابد من إيضاح ذلك الأمر على لوحة البيانات الخاصة بالسخان.

تصليح سخانات مركزيه

فني سخانات مركزية

يجب عند تركيب السخان أن يتم توصيله بمصدر تغذية مميزة بثلاث موصلات، واحدة يتم وصلها بطرف التأريض من أجل الوقاية من خطر التعرض إلى الصعق الكهربائي.

أما عند تركيب سخان الغاز الطبيعي فيجب ألا تقل مساحة الحمام عن 5.6 متر مربع، وذلك من أجل ضمان مساحة كافية لسهولة تغيير الهواء، أما عن الأرتفاع يجب إلا يقل عن 2.4 متر مربع، ويجب أن تكون شعلات النار عند مستوى النظر، إذا كان السخان لا يحتوي على مدخنة فلا يجب أن يتم تركيبه بالحمام ويجب تركيبه بالمطبخ، ولا يجب أن يتم التركيب بجوار الدش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة للأعلى
اتصل الان نصلك فورا