سباك

تسليك بالوعة الحمام | اتصل الان 60058002

تسليك بالوعة الحمام بصورة سريعة وسهلة بسيطة هذا هو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل، وذلك من أجل المساعدة في القضاء على هذه المشكلة التي تتكرر بصورة دائمة نتيجة تجمع بقايا الصابون والشعر أو القاء المناديل والمخلفات في الحمام وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى الانسداد.

كيفية تسليك بلوعة الحمام بصورة طبيعية

يمكنك تسليك بلاعة الحمام في المنزل دون الحاجة إلى اللجوء سباك أو استخدام مواد كيميائية وذلك عن طريق إتباع الطرق التالية:

1-استخدام الماء الساخن مع الملح الخشن

تنجح هذه الطريقة في تسليك بالوعة الحمام إذا كان سبب الإنسداد تراكم المواد الدهنية أو تجمع بقايا الصابون، فقط يتم وضع كمية من الملح الخشن في البالوعة ثم سكب كمية من الماء المغلي دفعة واحدة ويترك لمدة ساعة قبل استخدام الحمام.

2-استخدام الخل مع صودا الخبز

تعمل هذه الخلطة على التفاعل وفك الانسداد وإزالة كافة الشوائب العالقة في البلاعة، وذلك عن طريق وضع كوب من صودا الخبز مع 2 كوب من الخل الأبيض  وتركهم داخل البالوعة لمدة نصف ساعة، ثم يتم فتح صنبور الماء الساخن بعد ذلك لمدة ربع ساعة على الأقل.

3-استخدام ثعبان المجاري

يمكنك شراء ثعبان المجاري من محال بيع الأدوات الصحية فهو رخيص الثمن، والقيام بوضعه داخل البالوعة والعمل على تحريكه من أجل التقاط المخلفات والمواد العالقة داخل الصرف.

تسليك بالوعة الحمام عن طريق المواد الكيميائية

  • يمكن اللجوء إلى الطرق الكيميائية من أجل تسليك البلاعات، ويوجد العديد من المواد التي تحتوي على مادة الأسيد مما يعمل على إذابة الدهون والقضاء على الترسبات والتكتلات التي أدت إلى انسداد البالوعة.
  • لكن يجب الحذر عند التعامل مع هذه المواد أو استخدامها فقد تؤدي لبعض المتاعب الصحية خاصة مع كبار السن أو الذين يعانون من أمراض صدرية.
  • بالنهاية إذا صعب عليك حل مشكلة انسداد البالوعة بالطرق الطبيعية أو الكيميائية، عليك الاستعانة بالشركات المتخصصة فهي تمتلك العديد من الحلول عبر الأدوات والمعدات الحديثة التي تقضي على هذه المشكلة بصورة نهائية.

خدماتنا الاخرى : تسليك مجاري الاحمدي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق