إغلاق قائمة الجوال

تسليك بالوعة المطبخ | اتصل الان 60058002

تسليك بالوعة المطبخ | اتصل الان 60058002

تسليك بالوعة المطبخ

تبحث الكثيرين من السيدات عن أفضل طرق تسليك بالوعة المطبخ بصورة طبيعية دون الحاجة إلى استدعاء فني صحي ٢٤ ساعه، لذلك سوف نتعرف على مجموعة من الطرق السريعة والبسيطة التي يمكنك اللجوء إليها من أجل المساهمة في حل مشكلة انسداد بالوعة المطبخ.

كيفية تسليك بالوعة المطبخ

اولاً يجب عليك تجنب إلقاء مناديل المطبخ وبقايا الطعام وزيوت الطعام في الحوض، حيث أنه يؤدي إلى تجمع المواد الصلبة وإعاقة أنابيب الصرف، لكن إذا واجهت مشكلة انسداد البالوعة عليك إتباع الآتي:

1-استخدام الماء المغلي مع صودا الخبز

بالبداية يتم إخلاء حوض المطبخ من الأطباق وبقايا الطعام، ثم نقوم بعد ذلك بوضع كوب من صودا الخبز ” بيكربونات الصوديوم، في الحوض وإضافة 2 كوب من الماء المغلي داخل الانبوب وغلقه لمدة ربع ساعة، ثم يتم إضافة كوب أخر من الصودا مع كوب من الخل الأبيض وسد أنبوب الصرف.

سوف تسمع أصوات فرقعة وهذا يدل على نجاح الوصفة والبدء في تسليك مجاري المطبخ والبالوعة من كافة الأوساخ العالقة بها، بعد ساعة يمكنك سكب كمية من الماء المغلي من أجل التأكد من إزالة كافة الدهون.

2-استخدام ثعبان المجاري ” سلاكة حوض المطبخ”

يمكنك اللجوء إلي هذه الطريقة إذا كان الانسداد بسيط، فقط كل ما عليك هو وضع السلاكة داخل فتحات حوض المطبخ مع تحريكها في كل الاتجاهات، حتى تقوم بالتقاط كافة المواد العالقة داخل الحوض، ويمكن أن يتم استخدام ملح الليمون مع الماء المغلي ثم استخدام السلاكة بعد ذلك.

3-استخدام مادة الأسيد

يمكنك الاعتماد على استخدام مادة الاسيد أو أي من المواد الكيميائية الأخرى التي تتوافر على هيئة كبسولات وغيرها من المواد التي يمكنك الحصول عليها من محال بيع المنظفات، مع توخي الحرص عند اللجوء لهذه الطرق.

لكن بالنهاية عليك تجنب القاء بقايا الطعام في الحوض، وضرورة تنظيفها بصورة دورية عن طريق استخدام الخل والماء المغلي وصودا الخبز مرة في الشهر على الأقل، لضمان الوقاية من حدوث الانسداد.

خدماتنا الاخرى : تسليك مجاري الاحمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة للأعلى
اتصل الان نصلك فورا